الجمعة 19 أبريل 2024 07:35 مـ
حزب إرادة جيل

البلكيمى وكيلا لمديرية التموين بالبحيرةنائب رئيس حزب المؤتمر: استخدام امريكا حق الفيتو ضد عضوية فلسطين يتناقض مع أحكام القانون الدوليأهمية الإعلام في التأثير على الرأي العام وتشكيل الوعي الجماهيري بشأن الصراع الفلسطيني الإسرائيلي، بقلم الكاتب والباحث الاعلامي د.رضوان عبد اللهاندرايف تحتفل بالسائقين الفائزين في مسابقة العمرةاسلام عبد الرحيم يكتب: إرساء دعائم الجمهورية الجديدةالنائب علاء عابد: القمة المصرية البحرينية تأكيد على جهود مصر لوقف الحرب على غزةسعيد حساسين يهنئى اللواء خالد عصر بتجديد الثقة فيه من محافظ الجيزة لرئاسة كرداسةهجوم إلكتروني على موقع جريدة أبو الهولمدبولى: توجيهات رئاسية بضرورة شعور المواطن بجهود خفض الأسعارمدبولي: وجهنا بمراقبة الأسواق والتعامل مع أي مخالفات وفقا للقانونمندوب مالطا: نطالب بالإفراج عن المحتجزين في غزة بشكل فورى ودون شروطمندوبة بريطانيا بمجلس الأمن: نطالب بتشكيل حكومة فلسطينية جديدة مصحوبة بحزمة دعم دولية
رياضة

ميسي يوقف مفاوضات تجديد عقده ويهدد بالرحيل عن برشلونة

حزب إرادة جيل

فجرت محطة ”كادينا سير“ الإذاعية الإسبانية مفاجأة بقولها إن ليونيل ميسي قائد برشلونة جمد فكرة تجديد عقده مع النادي الكتالوني بعد انتهاء عقده الحالي عام 2021 والرحيل عن النادي بعدها.

وقالت المحطة إن ميسي الذي أكمل عامه الـ33 الشهر الماضي جمد مفاوضاته مع النادي لتجديد عقده بعد الأحداث الأخيرة التي صاحبت مباراة سيلتا فيغو ثم أتلتيكو مدريد وقرر إعادة النظر في مستقبله مع النادي.

وأخبر ميسي أصدقاءه المقربين في غرفة خلع الملابس في برشلونة بأنه لا يريد أن يصبح مشكلة للنادي بعدما كان دائما هو مصدر الحل خاصة وأنه قال في أكثر من مناسبة أنه سيظل في النادي طالما أردت الإدارة ذلك.

 

وسئم ميسي من التسريبات الدائمة التي دائما ما تأتي من إدارة النادي نفسها وتروج إلى أنه مسؤولاً عن بعض القرارات التي ليس له أي علاقة بها.

كما أنه يشعر بالتعب من مرور الوقت والسنوات دون أن يمر بمشروح ناجح في النادي برئاسة جوسيب ماريا بارتوميو بعد اخر انتصار في دوري أبطال أوروبا عام 2015 تحت قيادة لويس إنريكي.

 

وتأتي هذه المعلومات في الوقت الذي وسع فيه ريال مدريد فارق الصدارة في الليغا مع برشلونة إلى أربع نقاط بعد فوزه الصعب بهدف نظيف على خيتافي سجله القائد سيرجيو راموس.

ويتصدر ريال مدريد، الذي لم يفز بلقب الدوري منذ 2017، المسابقة برصيد 74 نقطة قبل خمس جولات من النهاية وبات قريبا للغاية من اللقب بعد تعادل برشلونة في ثلاث مباريات بين ست خاضها بعد استئناف الليغا.

ميسي يوقف

آخر الأخبار