الخميس 25 أبريل 2024 06:30 صـ
حزب إرادة جيل

د.هشام عناني: تحرير سيناء عيد استعاده الكرامه المصريهالنائب ايهاب منصور: الارقام بعيدة عن الواقع الذى نعيشهاعضاء نادى المصرى القاهرى يهئنون الرئيس عبدالفتاح السيسى بمناسبة أعياد تحرير سيناءتحالف الاحزاب المصرية يوجه تحية لابناء وقبائل سيناء بمناسبة عيد تحرير سيناء”الدولي لرجال الأعمال” يناقش إنشاء مدرسة للذهب ونقل التجربة المصرية إلى اوزباكستانرئيس قوى عاملة النواب يهنئ الرئيس السيسي بذكرى تحرير سيناءالنائب علاء عابد: تنمية سيناء تكشف عن إرادة القيادة السياسية في تعميرها أرض الفيروزتحت رعاية هيئة تنشيط السياحة اوبووOPPO تعلن عن OPPO imagine IF Photography على أرض مصرمؤتمر لعرض الطبعة العربية لكتاب الرئيس الصينى حول الحكم والإدارةالنائبان تيسير مطر ومحمد تيسير يشاركان فى افتتاح وتسليم مبنى النادي المصري القاهريجانب من اجتماع تحالف الاحزاب المصريه الان وحديث حول اعياد تحرير سيناء وتهئنة للرئيس عبدالفتاح السيسىالجمعيه المصريه للاقتصاد السياسي والاحصاء والتشريع تقيم يوم الوفاء لتكريم اسم الدكتور احمد فتحي سرور
رياضة

موجز أخبار الأهلي والزمالك: تصاعد أزمة الخطيب ومرتضى.. ومحاولات لإقناع فايلر بضم هذا الثنائي

حزب إرادة جيل

أصبح الصدام مشتعلا بين مسؤولي ناديي الأهلي والزمالك قطبي الكرة في ظل تبادل البيانات، والتصعيد المستمر من جانب إدارتي القلعتين الحمراء والبيضاء.

وترصد مصادرنا في التقرير التالي أهم وآخر أخبار الكرة اليوم الأربعاء 10 يونيو 2020:

تصاعد أزمة الخطيب ومرتضى منصور

تصاعدت أزمة الصدام بين الخطيب ومرتضى منصور بعد أن تقدم الخطيب بثلاثة بلاغات للنائب العام ضد رئيس الزمالك؛ للمطالبة بالتحقيق معه في التجاوزات التي شنها ضد الخطيب في قناة الزمالك.

وطالب مسؤولو الأهلي في مذكرة رسمية للبرلمان برفع الحصانة عن مرتضى منصور؛ للمطالبة بخضوعه للمساءلة القانونية، خاصة أن الأهلي قدم الطلب نفسه في شهر أكتوبر الماضي، مرفقاً بالتجاوزات التي شنها مرتضى ضد إدارة القلعة الحمراء.

وطلب مسؤولو الأهلي أيضاً من المجلس الأعلى للإعلام بالتحرك لإيقاف تجاوزات قناة الزمالك، كما تقدم مرتضى منصور بشكوى رسمية ضد قناة الأهلي والتجاوزات التي قامت بها في حق نادي الزمالك في الأيام الماضية.

الأهلي يضغط لإقناع فايلر بصفقتي ثنائي المنتخب الأولمبي

يضغط مسؤولو النادي الأهلي لإقناع المدرب السويسري رينيه فايلر المدير الفني للفريق الأحمر بالموافقة على التعاقد مع ثنائي المنتخب الأولمبي أسامة جلال مدافع إنبي، وطاهر محمد طاهر جناح أيسر المقاولون العرب.

وأبدت لجنة التخطيط بالنادي الأهلي برئاسة محسن صالح إعجابها بالثنائي، وطلبت ضمهما خاصة أنهما من اللاعبين الموهوبين صغار السن، والأهلي بحاجة لخدماتهما بجانب موافقة اللاعبين على الانضمام للفريق الأحمر.

وأبدى فايلر رفضه مبدئياً فكرة التعاقد مع الثنائي، وتحفظ على قدرات جلال وطاهر مطالباً بضم جناح هجوم يجيد اللعب في الطرفين وتسجيل الأهداف بشكل أكبر.

وحصل فايلر على موافقة إدارة الأهلي للسفر غداً إلى سويسرا لقضاء إجازة قصيرة لحين اتضاح الرؤية حول موعد عودة التدريبات مجدداً.

كارتيرون يحسم مصير شيكابالا في الزمالك

يحسم المدرب الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للزمالك مصير محمود عبد الرازق شيكابالا قائد الفريق ومسألة تجديده مع القلعة البيضاء.

ويعقد مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك جلسة حاسمة مع كارتيرون يوم السبت المقبل، من أجل وضع النقاط فوق الحروف بخصوص ملف تجديد المدرب الفرنسي بجانب بعض الصفقات الجديدة.

واستقر مسؤولو الزمالك على تأجيل حسم ملف رحيل بعض اللاعبين لحين اتضاح الرؤية بالنسبة لاستكمال الموسم الحالي وتحديد التعاقدات الجديدة وإمكانية إبرام صفقات تبادلية بالنسبة للفريق الأبيض.

الاتحاد يتقبل اعتذار عبد الحفيظ

تقبل نادي الاتحاد السكندري اعتذار سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي عن التصريحات التي سخر خلالها من رغبة أحد الأندية من استكمال دوري كرة السلة وإلغاء دوري كرة القدم.

وأكد محمد مصيلحي رئيس نادي الاتحاد في بيان رسمي، أن ناديه ليس طرفا في أي نزاع بين الأهلي والزمالك، ودائما هناك علاقات قوية مع إدارتي الناديين.

الإسماعيلي يصرف النظر عن لاعب ألميريا

صرف النادي الإسماعيلي النظر عن التعاقد مع شيدراك لوكومبي اللاعب الكونغولي جناح فريق ألميريا الإسباني في الموسم الجديد.

وأبدى مسؤولو الإسماعيلي تحفظهم على الراتب المرتفع الذي طلب لاعب ألميريا الحصول عليه.

موجز أخبار الأهلي والزمالك

آخر الأخبار