الخميس 28 مارس 2024 03:39 مـ
حزب إرادة جيل

الدكتور محمد الصالحي عضو مجلس الشيوخ يشيد بتوجيهات الرئيس السيسي للحكومه بخفض الدين العامنائبي دمياط بمجلس الشيوخ وليد التمامي ومحمد ابو حجازي يشدان بتوجيهات الرئيس للحكومه بخفض الدين العامطارق حسانين نائب امبابه بمجلس النواب يشيد بتوجيهات الرئيس السيسي للحكومه لخفض الدين العامشاف : وقف إطلاق النار في غزة يعيد المصداقية والشفافية في منظمات المجتمع الدوليتحالف الاحزاب المصريه يهنئ عبد الحليم علام بفوزه بمنصب نقيب المحامينالنائب تيسير مطر يشيد بتوجيهات الرئيس السيسي للحكومه بخفض الدين العامحقوق إنسان النواب : قرار مجلس الأمن للوقف الفورى للحرب فى غزة نجاح حقيقى لجهود مصرحزب المستقلين الجدد: قرار مجلس الامن بوقف اطلاق النار في غزه خطوه جيده لكن غير كافيهمعرض ”أهلا رمضان” هدية حماة الوطن للمواطنينرسميًا.. بيراميدز يواصل الحفاظ على نجومه ويجدد عقد كريم حافظرئيس المنظومة الإعلامية للزمالك: شيكابالا ليس أسطورة النادىحزب الله يستهدف قوة مشاة إسرائيلية فى حرش راميم
الأشقاء العرب

تهدد بحرق نفسها.. إعلامية تونسية تتمسك بملاحقة صهر بن علي بتهمة التحرش (فيديو)

حزب إرادة جيل

هددت الإعلامية التونسية، عربية حمادي، بحرق نفسها، إن لم ينصفها القضاء في قضية التحرش التي رفعتها ضد سليم شيبوب، رجل الأعمال وصهر الرئيس التونسي الأسبق، زين العابدين بن علي.

وأكدت حمادي، في مقطع فيديو نشرته على صفحتها في "فيسبوك"، أنها ستنشر كل ما لديها من معلومات في القنوات الأجنبية، إن رأت تلاعبا بمسار القضية.

وطلبت من كل الإعلاميين والفنانين العرب مناصرة قضيتها، التي قالت إنها قد تخسرها بسبب نفوذ سليم شيبوب.

واتهمت شيبوب بـ"هتك عرضها"، وأنها مصرة على حقها، ولو كلفها ذلك سكب البنزين على نفسها في شارع الحبيب بورقيبة بالعاصمة تونس.

ورفعت الإعلامية قضية ضد سليم شيبوب بتهمة التحرش عبر رسائل إلكترونية، مشيرة إلى أنه أرسل لها صورا حميمة ورسائل صوتية قدمتها لقاضي التحقيق.

وأثارت هذه القضية، الرأي العام في تونس مؤخرا، وجرى الحديث عن تدخلات أجنبية للإيقاع بسليم شيبوب.

واعتبر محامي شيبوب، منير بن صالحة، أن ملف القضية فارغ، لا سيما بعدما أقرت المدعية في شريط فيديو بثته على صفحتها بأنها استدرجت سليم شيبوب للتحرش بها بعد أن اتفقت مع زوجها على ذلك.

واكتفى بن صالحة بالقول في تصريح إعلامي إن "الموقف القانوني لسليم شيبوب سليم، ولا أريد التعمق أكثر احتراما للتحقيق وثقة في القضاء"، مفندا في الوقت ذاته ما تم تداوله من أنباء حول تورط شخصيات سياسية وليبية في القضية، بحسب تعبيره.

وفي المقابل، تمسكت عربية حمادي بروايتها للأحداث، مشيرة إلى أن سليم شيبوب بادر بالتحرش بها وأنه "أرهقها" باتصالات هاتفية متكررة، ما جعلها تحيط زوجها علما بالأمر ليقررا أن يعدا ملفا من أجل رفع الأمر للقضاء.

وأكدت عربية حمادي، في تدوينة لها تمسكها بعدم إسقاط الدعوى؛ لأن إسقاط الدعوى يوقف الملاحقة القضائية، بل إنها هددت أنصار سليم شيبوب بنشر فيديو يتضمن لقطات تدينه إدانة قطعية، وفق تعبيرها.

وقالت إن شيبوب هو من بادر بالاتصال بها ليعبر عن إعجابه بالفيديوهات التي تنشرها على صفحتها وعرض عليها العمل في إحدى القنوات التلفزيونية وهو ما رفضته، مشيرة إلى أنه أصر على التواصل معها رغم ذلك وألح في الاتصال، ما دفعها إلى الشك في الأمر وإبلاغ زوجها المحامي الطيب بالصادق.

وأضافت أن زوجها قرر التواصل مع شيبوب عبر الهاتف، على أساس أنها هي من تقوم بالتواصل معه، ليتبين أن غايته كانت غير بريئة، بحسب قولها، مؤكدة أن "كل المعلومات والمعطيات موثقة، ونظرا لدقة المؤيدات الثابتة عن المتهم تم الاحتفاظ به على ذمة التحقيق"، وفق تعبيرها.

وأطلق سراح سليم شيبوب، على أن يتم استكمال التحقيقات معه لاحقا.

تهدد بحرق نفسها.. إعلامية تونسية

آخر الأخبار