الأربعاء 24 أبريل 2024 06:02 صـ
حزب إرادة جيل

الجمعيه المصريه للاقتصاد السياسي والاحصاء والتشريع تقيم يوم الوفاء لتكريم اسم الدكتور احمد فتحي سرورمستثمري العاشر من رمضان تطلق مبادرة ” الصحة المهنية من النظرية للتطبيق ”دي اف اس ”D. F. S” تشارك في النسخة الخامسة من منتدى إدارة المرافق والمنشآت المصريةعلامة تجارية لأصحاب الامراض المزمنةالنائبة ايفلين متى تتقدم بطلب إحاطة لوزير التعليم بشأن حل أزمة عدم تعيين معلمي الحصةتحالف الاحزاب المصريه ينعي وفاه المهندس سالم سليمان ابن عم الدكتور نصر سليمان رئيس حزب صوت مصر وعضو المجلس الرئاسي للتحالفتشكيل الهلال أمام العين في دوري أبطال آسيا: جيسوس يدفع بقوته الضاربةالأهلى يستأنف تدريباته استعدادًا لمباراة مازيمبى”القاهرة الإخبارية”: الاحتلال يشن سلسلة غارات متتالية على شرق مخيم البريجفصائل فلسطينية تعلن قصف حشود لآليات الاحتلال بقذائف الهاونالقاهرة الإخبارية: الاحتلال يستهدف محيط شركة الكهرباء بالنصيرات وسط قطاع غزةالقاهرة الإخبارية: مواجهات بين شبان وقوات الاحتلال فى بلدة قُصرة جنوب شرق نابلس
حزب إرادة جيل

مناشدة ونداء للمواطنين من م/ تيسير مطر رئيس حزب إرادة جيل أمين عام تحالف الاحزاب المصرية

حزب إرادة جيل

ناشد م/تيسير مطر، رئيس حزب ارادة جيل، وأمين عام تحالف الأحزاب المصرية، الشعب المصري بالألتزام بالإجراءات الوقائية من فيروس كورونا المستجد وأهمها الحد من الأختلاط بقدر الإماكان وعدم التواجد في تجمعات في غير أوقات الحظر

كما ناشد م/ تيسير مطر المواطنين بعدم الخروج من المنازل إلا للفئات التي حددتها الدولة لتسيير العمل اليومي في مصالح ومؤسسات الدولة وبالنسب التي تم تحديدها من قبل مجلس الوزراء في هذا الشأن.

وطالب رئيس حزب إرادة جيل وأمين عام تحالف الأحزاب المصرية كافة التجار والموردين للسلع الغذائية بمراعاة الأزمة التي تمر بها البلاد وعدم إستغلالها وإحياء الضمائر في التعامل مع المواطنين البسيطة لتلبية إحتياجاتهم اليومية من السلع الأساسية دون مغالاة أو إستغلال خاصة ونحن في مستهل شهر رمضان المبارك الذي يتعاظم فيه الأجر والثواب علي فعل الخيرات حيث تستلزم تلك الأزمة في هذا الشهر أن نكون أكثر مودة ورحمة فيما بيننا.

ووجه م/تيسير مطر رئيس حزب إرادة جيل وأمين عام تحالف الأحزاب المصرية برسالة الي الشباب عامة بأن يكونوا اكثر التزاما في ظل هذه المحنة.. وعلي قدر من المسؤلية في الالتزام بتعليمات الوقاية من المرض خاصة الاختلاط والتجمعات منعا لنقل العدوي للمقربين لهم لاقدر الله..وان يساهموا في تقديم المساعدات لغير القادرين ليكونوا مثالا يحتذى به امام العالم.

واختتم م/ تيسير مطر رئيس حزب إرادة جيل وأمين عام تحالف الاحزاب المصرية بيانة بتوجيه الشكر والتقدير للسيد رئيس الجمهورية علي الجهود التي يبذلها في متابعة اداء كافة الأجهزة المكلفة بالتعامل مع هذة الأزمة بصورة يومية.. ويؤكد علي دعمه الكامل لاية قرارات يتخذها سيادته للعبور بالبلاد من تلك الازمة بسلام.. حفظ الله مصر وشعبها.وسدد خطي رئيسها لما فيه صالح البلاد.

تيسير مطر حزب ارادة جيل تحالف الاحزاب المصرية كورونا

آخر الأخبار