السبت 20 أبريل 2024 12:04 مـ
حزب إرادة جيل

الجمعية المصرية للأوتيزم تشارك في المؤتمر الدولي الثامن للصحة النفسيةسيدا: مصر الأولى عربيا إنتاجا للكهرباء من الطاقة الشمسية وطاقة الرياحالخبراء: 60% من التجارة الإلكترونية في مصر لا تخضع للضرائبالعيسوي و مسؤولين أتراك يتفقان على إجراء إجتماعات b2bفي قطاعات اقتصادية متنوعة في القاهرةتشكيل قيادات الروتاري واختيار مايكل نصيف منسق مساعدي محافظ المنطقة الروتاريةجوميز يعلن قائمة الزمالك لمواجهة دريمز الغانى فى ذهاب نصف نهائى الكونفيدراليةالمقاولون العرب يكشف تشخيص لؤى وائل وتطورات حالتهالصحة الفلسطينية: استشهاد طفل برصاص الاحتلال فى مخيم نور شمساستشهاد فلسطينى وسقوط عدد من الجرحى جراء قصف الاحتلال المناطق الشرقية لرفحأستاذ علوم سياسية: ما يجرى بين إيران وإسرائيل في إطار التصعيد لقواعد الاشتباك المتفقوسائل إعلام أمريكية: هجوم إسرائيل على إيران استهدف قاعدة عسكرية بأصفهانالبلكيمى وكيلا لمديرية التموين بالبحيرة
الوطن

محافظ الغربية يوجه بتطوير حديقة الأمل ونادي الياسمين بالمحلة الكبرى

حزب إرادة جيل

قدم وفد من أهالي قرية ديما الشكر للدكتور طارق رحمي، محافظ الغربية، على سرعة استجابته وإصداره قرار بإيقاف محطة خلط مياه الري بمياه الصرف بالقرية.

جاء ذلك خلال لقاء المواطنين الذي عقده محافظ الغربية، اليوم الخميس، بديوان عام المحافظة بحضور اللواء مهندس شاكر يونس، السكرتير العام للمحافظة والقيادات التنفيذية.

وكلف «رحمي»، رئيس حي ثانِ المحلة الكبرى بعمل مقايسة تقديرية لتطوير حديقة الأمل، ونادي الياسمين، موجهًا بتشكيل لجنة من الإدارة الهندسية بالديوان العام وهيئة الصرف الصحي، بالتنسيق مع مركز ومدينة سمنود لمعاينة الصرف الصحي بمدرسة ميت عساس الابتدائية بسمنود، وكذا بأحد المنازل بمركز ومدينة قطور.

كما تقدم أحد المواطنين المتضررين من وجود شدة خشبية على سطح العمارة التي يسكن بها.

ووجه المحافظ، على الفور، رئيس مدينة المحلة الكبرى، بالتنسيق مع مأمور القسم بإزالة الشدة الخشبية والتشوينات الموجودة.

وشدد «رحمي»، على مدير إدارة المواقف بالمحافظة بتوفير وسيلة مواصلات لأهالي قرية إبيار مركز كفر الزيات لشكوى أحد مواطني القرية من عدم وجود مواصلات من القرية لمدينة طنطا.

وتقدم أحد موظفي الإدارة الهندسية بكفر الزيات والذي يتضرر من نقله تعسفيًا من مجلس مدينة كفر الزيات إلى مجلس مدينة بسيون، ليتدخل المحافظ ويطالب بدراسة الموضوع وإعادة جميع من تم نقلهم تعسفيًا.

كما تقدم أحد العاملين بالتربية والتعليم والذي يتضرر من عدم تعديل تاريخ التعيين، حيث وجه «رحمي»، وكيل وزارة التربية والتعليم بالغربية، بإعداد بيان بتواريخ التعيين والمرتبات التي يتقاضاها كل معلم حسب أقدميته وتشكيل لجنة من التفتيش المالي والإداري بالمحافظة لدراسة الموضوع وحل المشكلة.

كما أصدر المحافظ، تعليماته بتشكيل لجنة من مجلس مدينة طنطا لمعاينة أحد المنازل والتي يتضرر مالكها من حدوث تصدعات وشقوق نتيجة حفر المنزل المجاور له.

ووجه القيادات التنفيذية على مستوى المحافظة بحسن استقبال المواطنين والاستماع إلى مشاكلهم وإيجاد الحلول المناسبة لها.

محافظ الغربية تطوير حديقة الأمل نادي الياسمين المحلة الكبرى

آخر الأخبار