الثلاثاء 23 أبريل 2024 06:26 مـ
حزب إرادة جيل

طارق حسانين نائب امبابه يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالذكرى 42 لاعياد تحرير سيناءالنائب محمد عبد العليم الشيخ الضبعاوي يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالذكرى 42 لاعياد تحرير سيناءالدكتور محمد الصالحي عضو مجلس الشيوخ يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالذكرى 42 لاعياد تحرير سيناءنائبي دمياط بمجلسى الشيوخ وليد التمامي ومحمد ابو حجازي يهنئان الرئيس عبد الفتاح السيسي بالذكرى 42 لتحرير سيناءايهاب منصور: احنا بنشم تراب واتفاقيات حبر على ورقسعيد حساسين : تطبيق التأمين الصحي الشامل ضمانة حقيقية لعلاج غير القادرين مجاناًعيد تحرير سيناء .. استرداد الأرض والسيادة المصرية.. بقلم نعيمة رفعتالنائب تيسير مطر يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالذكرى 42 لاعياد تحرير سيناءبمناسبة احتفالات أعياد سيناء تحالف الاحزاب المصرية يعقد اجتماعا يوم الأربعاءجيش الاحتلال: رصدنا 35 عملية إطلاق صاروخى من الأراضى اللبنانية”حزب الله” يستهدف ‏قاعدة عين زيتيم الإسرائيلية بصواريخ الكاتيوشابروتوكول تعاون مشترك بين مكتب النائب الدكتور/ حسين خضير وكيل لجنة الصحه بمجلس الشيوخ ومستشفيات المنصوره الجامعيه
الوطن

النائبة مارجريت عازر عن تشييع جنازة مبارك: «الشعب أصيل لم ينس تاريخه»

حزب إرادة جيل

تقدمت النائبة مارجريت عازر، عضو مجلس النواب، بالعزاء للشعب المصري في وفاة الرئيس الأسبق، محمد حسني مبارك، مشيرة إلى أن مبارك قائد له دور في حرب أكتوبر وخاض العديد من المعارك والتحديات

وأضافت خلال مداخلة هاتفية لبرنامج «ست الستات»، المذاع عبر فضائية «صدى البلد»، مساء الأربعاء، أن تشييع جثمان الرئيس الأسبق في جنازة عسكرية اليوم دليل على أن «الشعب أصيل لم ينس تاريخه ويعتز بقاداته ومن ضحى من أجله»، متابعة أن «مبارك له ما له وعليه ما عليه»، وفقًا لتعبيرها.

وأشارت إلى أن «مبارك قاد مصر في فترات صعبة وكان قائدًا من القوات المسلحة، وحارب من أجل مصر وأبى أن يتركها»، موضحة أن «القوات المسلحة لها خصوصية ومعزة خاصة في قلوب المصريين».

وتابعت أن وجود الرئيس عبدالفتاح السيسي في تشييع الجنازة دليل على أن لديه قيم وأصالة واحترام لقادة المصر، لافتة إلى أن «الشعب أصيل يذكر مبارك بالإيجابيات أكثر من السلبيات».

وتُوفي الرئيس الأسبق، محمد حسني مبارك، صباح أمس الثلاثاء، عن عمر ناهز الـ92 عامًا، بعد صراع طويل مع المرض؛ وأعلنت رئاسة الجمهورية، الحداد في جميع أنحاء الجمهورية، لمدة ثلاثة أيام، اعتبارًا من اليوم الأربعاء.

وشُيعت جثمان الرئيس الأسبق، في جنازة عسكرية، اليوم الأربعاء، من مسجد المشير طنطاوي في القاهرة الجديدة، بحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي، وعدد كبير من المسؤولين السابقين والحاليين بالدولة.

النائبة مارجريت عازر مبارك جنازة مبارك

آخر الأخبار