الأربعاء 24 أبريل 2024 10:48 صـ
حزب إرادة جيل

الجمعيه المصريه للاقتصاد السياسي والاحصاء والتشريع تقيم يوم الوفاء لتكريم اسم الدكتور احمد فتحي سرورمستثمري العاشر من رمضان تطلق مبادرة ” الصحة المهنية من النظرية للتطبيق ”دي اف اس ”D. F. S” تشارك في النسخة الخامسة من منتدى إدارة المرافق والمنشآت المصريةعلامة تجارية لأصحاب الامراض المزمنةالنائبة ايفلين متى تتقدم بطلب إحاطة لوزير التعليم بشأن حل أزمة عدم تعيين معلمي الحصةتحالف الاحزاب المصريه ينعي وفاه المهندس سالم سليمان ابن عم الدكتور نصر سليمان رئيس حزب صوت مصر وعضو المجلس الرئاسي للتحالفتشكيل الهلال أمام العين في دوري أبطال آسيا: جيسوس يدفع بقوته الضاربةالأهلى يستأنف تدريباته استعدادًا لمباراة مازيمبى”القاهرة الإخبارية”: الاحتلال يشن سلسلة غارات متتالية على شرق مخيم البريجفصائل فلسطينية تعلن قصف حشود لآليات الاحتلال بقذائف الهاونالقاهرة الإخبارية: الاحتلال يستهدف محيط شركة الكهرباء بالنصيرات وسط قطاع غزةالقاهرة الإخبارية: مواجهات بين شبان وقوات الاحتلال فى بلدة قُصرة جنوب شرق نابلس
رياضة

رئيس الزمالك: الجنايني يفخر بمعاقبتي.. وأنا سأدخله السجن

حزب إرادة جيل

هدد مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، عمرو الجنايني، رئيس اللجنة المؤقتة لإدارة اتحاد الكرة، على خلفية أزمة مباراة القمة بين الأهلي والزمالك، والتي كان مقررًا أن تقام مساء أمس، الإثنين، قبل أن يتخلف الزمالك عن الحضور إلى ملعب ستاد القاهرة.

وكان الحكم الليتواني جيديميناس ماسيكا، حكم مباراة قمة الدوري، قد ألغى اللقاء بعد تخلف فريق الزمالك عن الحضور للمباراة في الوقت المحدد.

وأعلن نادي الزمالك أنه لم يذهب إلى ملعب المباراة بسبب الأزمة المرورية التي شهدتها شوارع القاهرة بعد هطول الأمطار.

وتوعد رئيس الزمالك عمرو الجنايني بالحبس، إذ قال في تصريحات تلفزيونية عبر قناة «الزمالك»: «يهمني بلدي يا عمرو يا جنايني قبل أهلي ولا زمالك، أطفئت 90 من النار خلال ظهوري عبر قناة "صدى البلد" بعد ذلك عمرو الجنايني أشعل الدنيا مرة أخرى بالعقوبات الوهمية».

وأضاف منصور: «رئيس لجنة اتحاد الكرة يفتخر بأنه أول من عاقبني وأنا أقول له أنني سأحبسه بالقانون».

وأوضح: «المادة 123 من قانون العقوبات، تنص على أنه يعاقب البحبس كل موظف امتنع عن تنفيذ حكم قضائي أو قانون، ولدي حكم أنه لا يجوز معاقبة رئيس أي ناد، أو رئيس اتحاد لأن محاسبته تكون لجمعيته العمومية».

وعن عدم ذهاب الزمالك للمباراة، قال منصور: «طاقم التحكيم وصل قبل موعد المباراة بخمس دقائق، القانون يقضي بأن ينتظر 20 دقيقة ثم يقوم بإلغاء المباراة، ولكن تم تأجيل المباراة ساعة بسبب سوء الأحوال الجوية».

وعن تمكن حافلة الأهلي من الوصول، أوضح رئيس الزمالك: «الأهلي سار عكس الاتجاه، وكان من الممكن أن يتسبب في موت أحد، الخطيب لم يخف على لاعبيه».

وأتم رئيس الزمالك: «كان من المفترض أن يقوم عمرو الجنايني ر بتأجيل المباراة بعد هطول الأمطار بغزارة، خاصةً أن الاتحاد ذاته ألغى 3 مباريات في دوري الدرجة الثانية في نفس اليوم».

رئيس الزمالك الجنايني

آخر الأخبار