الأربعاء 24 أبريل 2024 06:09 مـ
حزب إرادة جيل

الجمعيه المصريه للاقتصاد السياسي والاحصاء والتشريع تقيم يوم الوفاء لتكريم اسم الدكتور احمد فتحي سرورمستثمري العاشر من رمضان تطلق مبادرة ” الصحة المهنية من النظرية للتطبيق ”دي اف اس ”D. F. S” تشارك في النسخة الخامسة من منتدى إدارة المرافق والمنشآت المصريةعلامة تجارية لأصحاب الامراض المزمنةالنائبة ايفلين متى تتقدم بطلب إحاطة لوزير التعليم بشأن حل أزمة عدم تعيين معلمي الحصةتحالف الاحزاب المصريه ينعي وفاه المهندس سالم سليمان ابن عم الدكتور نصر سليمان رئيس حزب صوت مصر وعضو المجلس الرئاسي للتحالفتشكيل الهلال أمام العين في دوري أبطال آسيا: جيسوس يدفع بقوته الضاربةالأهلى يستأنف تدريباته استعدادًا لمباراة مازيمبى”القاهرة الإخبارية”: الاحتلال يشن سلسلة غارات متتالية على شرق مخيم البريجفصائل فلسطينية تعلن قصف حشود لآليات الاحتلال بقذائف الهاونالقاهرة الإخبارية: الاحتلال يستهدف محيط شركة الكهرباء بالنصيرات وسط قطاع غزةالقاهرة الإخبارية: مواجهات بين شبان وقوات الاحتلال فى بلدة قُصرة جنوب شرق نابلس
رياضة

مرتضى منصور: «القمة» مثل ثغرة السادات في حرب 73

حزب إرادة جيل

شبه مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، إصرار اتحاد الكرة على إقامة مباراة القمة في موعدها اليوم الاثنين بالثغرة التي عانى منها الرئيس الراحل، أنور السادات في حرب أكتوبر 1973.

قال مرتضى منصور في تصريحات للموقع الرسمي: "الرئيس السادات عبر خط برليف المنيع في 6 ساعات، ونحن حققنا لقبي السوبر الإفريقي والمصري في 6 أيام فقط، لكنه عانى من ثغرة في الحرب، والتي تشبه الإصرار على إقامة لقاء الأهلي والزمالك".

وأضاف: "لماذا التصميم على إقامة مباراة ستخسر مصر أولادها من الأهلي والزمالك؟، لماذا الإصرار على طحن اللاعبين؟ لصالح من؟ .. سيكون بالتأكيد لصالح الترجي التونسي وصن داونز".

وأكمل: "إذا لم أحبس محمد فضل وعمرو الجنايني سأعتزل المحاماة نهائيًا".

ووجه رئيس الزمالك رسالة لمحمود الخطيب رئيس الأهلي .. قائلًا: "ما شأنك بي؟ لا تذكر اسمي في جملة مفيدة، «من الواضح أني تاعبك أوي»، رغم أني كنت لاعبا فاشلا".

وتابع: "حماية للاعبيك لا تخوض المباراة أنت بطل الدوري وقبلة لك وللحكام الذين منحوا البطولة لك مبكرًا".

وأتم: "إصرار الجنايني وفضل ليأخذ الأهلي بثأره، لكن الثأر يؤخذ في ظروف طبيعية، وليست في مباراة قمة تمثل مصر

مرتضى منصور الزمالك

آخر الأخبار