الأحد 27 سبتمبر 2020 09:40 صـ
حزب إرادة جيل

وزير التعليم: إلغاء حصص المواد الاساسية والاكتفاء بالانشطة في المدارس .. وزيادة الاعتماد على القنوات التعليميةأخبار الفن.. ”بوكس” من أحمد الفيشاوي في وش محمد رمضان.. مايوه عارفة عبد الرسول .. مفاجأة تركى آل الشيخ مع أنغامهل طلب محمد الشناوي الرحيل عن الأهلي؟ طارق سليمان يجيبالصحة: تسجيل 111 إصابة جديدة بفيروس كورونا.. و 16 وفاة4 طرق لإنقاص الوزن بدون رجيم ولا رياضةوزير قطاع الأعمال: الرئيس السيسي سألني 15 سؤالا.. وربط الأجر بالإنتاج والربحية مهم للتطوير.. فيديوشاهد.. تصميم خيالي مبهر لمرسيدس مايباخ إس كلاس mercedes maybach s class 2021.. مواصفاترغم مرور 1200 سنة| عبدالغني زهرة: لم يثبت أحد سرقة جابر بن حيان لأي محتوى ضمن مؤلفاتهبيقبض عشان يكذب.. خالد صلاح يعلق على أداء معتز مطر عند عرضه الفيديوهات المفبركة .. شاهدمفاجأة.. وزير التعليم: المواد الأساسية لن تدرس في المدارس | تفاصيلكيف يتم احتساب درجات أعمال السنة في المنظومة الجديدة؟.. طارق شوقي يوضح10 فوائد علاجية لتناول الجرجير.. تعرف عليها
اقتصاد

وزير البترول يشهد توقيع اتفاقيتين في مجال توفير ناقلات الغاز الطبيعي والمسح البحري

حزب إرادة جيل

شهد المهندس طارق الملا وزير البترول والثروة المعدنية، ضمن فعاليات اليوم الثالث لمؤتمر ومعرض مصر الدولى الرابع للبترول "إيجبس 2020"، مذكرتى تعاون للشركة المصرية لخدمات الغاز مع شركة (كلاريكسون إيجيبت) وشركة صحارى للخدمات البترولية.

وتتضمن الاتفاقية الأولى التعاون فى مجال خدمات توفير ناقلات الغاز الطبيعي ووحدات التغييز والوكالة الملاحية، وهو ما يدعم زيادة أوجه التعاون مع شركة كلاركسون والاستفادة من خبرتها الطويلة في مجالات توفير ناقلات الغاز الطبيعي بحرا ووحدات التخزين، وتقديم خدمات الوكالة الملاحية وتسهيل تعاملات الموانئ، وهو ما يدعم بقوة خطط شركات إنتاج البترول والغاز فى تنمية الآبار البحرية بالاستفادة تسهيلات الموانئ.

وتضمنت الاتفاقية الثانية تحالفا مع شركة صحاري للخدمات البترولية (SAPEsco) في تقديم خدمات المسح البحرية والمسح الجيوفيزيقي والتصوير تحت سطح البحر، وهو ما يدعم شركات إنتاج البترول والغاز في اختيار أفضل المسارات بقاع البحر لمد خطوط الأنابيب أو إنشاء منصات الإنتاج البحري مما يعمل على إطالة عمر الأصول الثابتة لقطاع البترول والغاز المصري، إلى جانب توفير خدمات التصوير تحت الماء بالمركبات (ROV) والتي تساعد على تأمين عمل الحفارات البحرية.

وقع الاتفاقيتين المهندس محمد صادق رئيس الشركة المصرية لخدمات الغاز ومن جانب شركة كلاريكسون إيجيبت اللواء بحري إيهاب البنان رئيس الشركة، ومن جانب شركة صحارى للخدمات البترولية المهندس عاطف عبد الصادق رئيس الشركة.

وزير البترول الغاز الطبيعي المسح البحري

آخر الأخبار