الثلاثاء 16 أبريل 2024 04:47 مـ
حزب إرادة جيل

مجلس الشيوخ يناقش تقريرا هاما حول زراعه القطن المصري بناءًا على طلب النائب محمد السباعيجامعة هليوبوليس تتعاون مع بريفكت سباينينج لتقديم الخدمات الإستشارية وتعزيز التنمية المستدامةخلال جلسة نقاشية لفعاليات المنتدى العالمي للنيكوتين ببولنداطارق حسانين نائب امبابه يشيد بقرار البنك المركزي برفع حد السحب اليومي من البنوك من 150 الف جنيه الى 250 الف جنيهالدكتور محمد الصالحي عضو مجلس الشيوخ يشيد بقرار البنك المركزي برفع حد السحب اليومي من البنوك الى 250 الف جنيه بدلا من...بعد قرار البنك المركزي برفع حد السحب اليومي الى 250 الف جنيه نائبي دمياط بمجلس الشيوخ يؤكدان مؤشر ايجابي لصالح الاقتصاد المصريالنائب تيسير مطر يشيد بقرار البنك المركزي برفع حد السحب اليومي من البنوك من 150 الف جنيه الى 250 الف جنيهمندوب روسيا في مجلس الأمن الدولي... الرد الإيراني نتيجة النفاق والمعايير المزدوجةالدولي لرجال الأعمال يناقش مستقبل الاوراق المالية وتحديات التداول الرقميسعيد حساسين: انهاء الصراع بالشرق الأوسط لن يتحقق إلا باقامة الدولة الفلسطينية المستقلةالنائبة ايفلين متى تتقدم باقتراح برغبة لإنشاء مدرسة لتعليم صناعة الأثاث والمشغولات الخشبية بدمياطرئيس تعليم الشيوخ يطالب بتحويل هيئة الرعاية الصحية التابعة لوزارة الصحة الي هيئة اقتصادية
نحن والعالم

جيش الإحتلال: إطلاق صاروخ من قطاع غزة دون وقوع إصابات

حزب إرادة جيل

قال جيش الإحتلال الإسرائيلي، مساء اليوم الأحد، إن صاروخا أطلق من قطاع غزة، مشيرا إلى أن القذيفة سقطت في منطقة مفتوحة بإحدى المستوطنات المحاذية للقطاع دون وقوع إصابات.

وذكر الجيش أن صفارات الإنذار دوت في مستوطنات غلاف قطاع غزة أعقبها رصد سقوط القذيفة الصاروخية، بحسب موقع "روسيا اليوم" الاخباري.

وفي وقت سابق اليوم، ذكر وزير الدفاع الإسرائيلي، نفتالي بنيت، أن إسرائيل لا تريد حربا مع حركة "حماس" المهيمنة في قطاع غزة لكنها ملتزمة بضمان أمن سكان الجنوب.

وقال بنيت بعد اجتماع مع قياديين في الجيش الإسرائيلي لتقييم الأوضاع في الجنوب: "اللاشرعية التي تبثها حماس تجعلنا أقرب من اتخاذ إجراءات فتاكة ضدهم، فالعملية العسكرية ستكون مختلفة جدا عن سابقاتها ولن نعلن عن زمانها ومكانها، إلا أنه لن يكون أحد مؤمنا منها".

وأوضح بنيت أن إسرائيل لا تريد حربا مع حماس في غزة، لكن لديها التزامات خاصة بضمان أمن سكان الجنوب.

وعلى الرغم من استمرار الهدنة بين الطرفين، إلا أن الفترة الأخيرة شهدت عشرات الهجمات المتبادلة، على خلفية كشف الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب، عن فحوى خطته للسلام في الشرق الأوسط والمعروفة باسم "صفقة القرن".

وتحمل إسرائيل "حماس" المسؤولية عن هذه الهجمات رغم رفض الأخيرة وقوفها وراء هذه العمليات، ومساء أمس السبت استهدف الجيش الإسرائيلي موقعين للحركة في غزة بذريعة الرد على إطلاق قذائف من داخل القطاع.

غزة الاحتلال الاسرائيلي فلسطين

آخر الأخبار