الخميس 28 مارس 2024 11:08 صـ
حزب إرادة جيل

الأشقاء العرب

وزارة الخارجية الفلسطينية تدين ممارسات المستوطنين في ظل الإعلان عن «صفقة القرن»

حزب إرادة جيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين الفلسطينية بأشد العبارات، اقتحام عناصر المستوطنين الإرهابية المنظمة بلدة عينابوس جنوب مدينة نابلس، وإقدامهم على إحراق صف دراسي في مدرسة ذكور البلدة الأساسية، وخط شعارات عنصرية معادية تهدد بهدم منازل بالقرية.

وحذرت الوزارة - في بيان أوردته وكالة الأنباء الفلسطينية "وفا" اليوم الثلاثاء، من تصعيد إرهاب المستوطنين في ظل الإعلان عن "صفقة القرن"، معتبرة أن هذه الجريمة البشعة امتداد لمسلسل جرائم منظمات المستوطنين الإرهابية ضد المواطنين الفلسطينيين وأرضهم ومقدساتهم وممتلكاتهم.

وحملت الوزار،ة دولة الاحتلال وحكومتها ومؤسساتها المسؤولية الكاملة والمباشرة عن جرائم مستوطنيها الإرهابية، مؤكدة أن القرارات والإعلانات الأمريكية المعادية للشعب الفلسطيني وللسلام، تشجع عناصر الإرهاب اليهودي على التمادي في استباحة الأرض الفلسطينية المحتلة ومقدرات وممتلكات ومؤسسات الشعب.

وأشارت الوزارة إلى أن، جنود الاحتلال أطلقوا الغاز المسيل للدموع بكثافة صوب الطلبة الفلسطينيين الذين خرجوا تنديدا بما تسمى "صفقة القرن"، ما أدى لإصابة عشرات الطلبة، اليوم الثلاثاء، بالاختناق جراء استنشاقهم للغاز، عقب المواجهات اندلعت مع جيش الاحتلال الإسرائيلي، في مخيم العروب شمال الخليل.

وزارة الخارجية الفلسطينية المستوطنين صفقة القرن

آخر الأخبار