الأربعاء 24 أبريل 2024 01:03 صـ
حزب إرادة جيل

الجمعيه المصريه للاقتصاد السياسي والاحصاء والتشريع تقيم يوم الوفاء لتكريم اسم الدكتور احمد فتحي سرورمستثمري العاشر من رمضان تطلق مبادرة ” الصحة المهنية من النظرية للتطبيق ”دي اف اس ”D. F. S” تشارك في النسخة الخامسة من منتدى إدارة المرافق والمنشآت المصريةعلامة تجارية لأصحاب الامراض المزمنةالنائبة ايفلين متى تتقدم بطلب إحاطة لوزير التعليم بشأن حل أزمة عدم تعيين معلمي الحصةتحالف الاحزاب المصريه ينعي وفاه المهندس سالم سليمان ابن عم الدكتور نصر سليمان رئيس حزب صوت مصر وعضو المجلس الرئاسي للتحالفتشكيل الهلال أمام العين في دوري أبطال آسيا: جيسوس يدفع بقوته الضاربةالأهلى يستأنف تدريباته استعدادًا لمباراة مازيمبى”القاهرة الإخبارية”: الاحتلال يشن سلسلة غارات متتالية على شرق مخيم البريجفصائل فلسطينية تعلن قصف حشود لآليات الاحتلال بقذائف الهاونالقاهرة الإخبارية: الاحتلال يستهدف محيط شركة الكهرباء بالنصيرات وسط قطاع غزةالقاهرة الإخبارية: مواجهات بين شبان وقوات الاحتلال فى بلدة قُصرة جنوب شرق نابلس
رياضة

الهلال السوداني يحتج على حكم مواجهة الأهلي في دوري الأبطال

حزب إرادة جيل

أصدر الهلال السوداني بيانا رسميا يحتج من خلاله على تعيين الحكم المغربي رضوان جيد لمباراة الأهلي في الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.

وقال الهلال، في بيان نشره عبر حسابه الرسمي، على "تويتر": "يبدي مجلس إدارة نادي الهلال امتعاضه الشديد، إزاء التجاهل، الذي أظهره الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، بشأن تعيين الحكم المغربي السيد رضوان جيد، للمباراة الحاسمة أمام الأهلي المصري، في الجولة الأخيرة من دور المجموعات، من دوري أبطال إفريقيا".

وتابع: "وإذ يبدي نادي الهلال، أسفه لهذا الإصرار غير المبرر، على تعيين هذا الحكم، لما حمل من ظلم واضح، وإضرار ملموس بسلامة المنافسة، وما ترتب عليه من عواقب قد تضر بنادي الهلال".

واختتم البيان: "ويؤكد مجلس الإدارة، أنه قد رفع احتجاجا للاتحاد الإفريقي إزاء قرار اسناد المباراة لهذا الحكم، مطالبًا بإصدار قرار بشأنه قبل موعد مواجهة الأهلي المصري".

ويلتقي الأهلي مع مضيفه الهلال السوداني مساء السبت المقبل في الجولة الأخيرة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا، في مباراة حايمة لاحدى بطاقتي التأهل عن المجموعة الثانية.

ويحتل الأهلي صدارة المجموعة برصيد 10 نقاط، فيما يأتي الهلال السوداني في المركز الثالث برصيد 9 نقاط وبفارق الأهداف فقط خلف النجم الساحلي صاحب المركز الثاني بنفس الرصيد.

ويحتاج الأهلي للتعادل فقط أمام مضيفه السوداني لضمان التأهل للدور الثاني، فيما يحتاج الهلال السوداني للفوز فقط من أجل التأهل لدور الثمانية من البطولة.

الهلال السوداني الأهلي دوري الأبطال الإفريقي

آخر الأخبار