الأربعاء 17 أبريل 2024 12:59 صـ
حزب إرادة جيل

مؤتمر أنشيلوتي: لن أستخدم السحر أمام السيتي.. وهالاند أفضل مهاجم في العالممودرن فيوتشر يتقدم بشكوى رسمية لاتحاد الكرة ضد حكام مباراة الإسماعيليإصابة جديدة تضرب ليفربول قبل مواجهة أتالانتا في الدوري الأوروبيمطار دبى الدولى يعلن تحويل الرحلات القادمة مؤقتًا مساء الثلاثاء بسبب الأمطارالقاهرة الإخبارية: سقوط صواريخ على جبل ميرون بالجليل الأعلىمجلس الشيوخ يناقش تقريرا هاما حول زراعه القطن المصري بناءًا على طلب النائب محمد السباعيجامعة هليوبوليس تتعاون مع بريفكت سباينينج لتقديم الخدمات الإستشارية وتعزيز التنمية المستدامةخلال جلسة نقاشية لفعاليات المنتدى العالمي للنيكوتين ببولنداطارق حسانين نائب امبابه يشيد بقرار البنك المركزي برفع حد السحب اليومي من البنوك من 150 الف جنيه الى 250 الف جنيهالدكتور محمد الصالحي عضو مجلس الشيوخ يشيد بقرار البنك المركزي برفع حد السحب اليومي من البنوك الى 250 الف جنيه بدلا من...بعد قرار البنك المركزي برفع حد السحب اليومي الى 250 الف جنيه نائبي دمياط بمجلس الشيوخ يؤكدان مؤشر ايجابي لصالح الاقتصاد المصريالنائب تيسير مطر يشيد بقرار البنك المركزي برفع حد السحب اليومي من البنوك من 150 الف جنيه الى 250 الف جنيه
حوادث

أنباء عن انفجار سيارتين مفخختين في مناطق انتشار العدوان التركي بريف تل تمر

حزب إرادة جيل

نقلت وكالة الأنباء السورية الرسمية (سانا)، يوم الأحد، أنباء عن انفجار سيارتين مفخختين، في مناطق انتشار العدوان التركي بقرية ليلان في ريف تل تمر الغربي.

 

على صعيد آخر، تقدمت وحدات الجيش السوري ضد تجمعات إرهابيي "النصرة" وطهرت 6 قرى ومزارع في منطقة معرة النعمان بإدلب.

 

وبيّنت الوكالة الإخبارية الرسمية إن القوات السورية قضت على آخر تجمعات الإرهابيين في قرى ومزارع الحراكي والقراطي وتحتايا والبرج وتل الحمصي و فروان بريف معرة النعمان الشرقي.

 

وذكرت أن "وحدات من الجيش واصلت عملياتها ضد تجمعات الإرهابيين وتحصيناتهم... بعد القضاء على أعداد من الإرهابيين وتدمير أسلحة وعتاد كان بحوزتهم”.

 

وتابعت الوحدات العسكرية السورية تقدمها ومطاردة الإرهابيين باتجاه قرية التح إلى الجنوب الشرقي من مدينة معرة النعمان.

 

سوريا سيارة مفخخة انفجار العدوان التركي على سوريا ريف تل تمر

آخر الأخبار