الخميس 28 مارس 2024 01:15 مـ
حزب إرادة جيل

الوطن

الرئيس السيسي يعود إلى أرض الوطن بعد زيارة رسمية لألمانيا

حزب إرادة جيل

عاد إلى أرض الوطن ، مساء اليوم الأربعاء ، الرئيس عبد الفتاح السيسي ، قادما من برلين بعد زيارة رسمية لألمانيا، استغرقت أربعة أيام شارك خلالها في اجتماعات قمة مجموعة العشرين وأفريقيا. 

 

والتقي الرئيس السيسي خلال الزيارة مع المستشارة الألمانية انجيلا ميركل ، وأكد الرئيس خلال مباحثاته مع ميركل تطلع مصر لتعظيم التعاون الثنائي خلال الفترة المقبلة وتعزيز التنسيق السياسي وتبادل الرؤى بشأن مختلف الملفات ذات الاهتمام المشترك.. وأشادت ميركل بالزخم غير المسبوق الذي تشهده العلاقات بين البلدين خاصة على صعيد العلاقات الاقتصادية والتجارية ، وأكدت أن مصر تعد أحد أهم شركاء ألمانيا بالشرق الأوسط في ظل ما تمثله من ركيزة أساسية للأستقرار والأمن بالمنطقة.

 

كما التقي الرئيس السيسي خلال زيارته لألمانيا بالرئيس فرانك-فالتر شتاينماير ، وفولفجانج شويبله رئيس البرلمان "البوندستاج" وهورست سيهوفر وزير الداخلية وأنجريت كارينباور وزيرة الدفاع وجيرد موللر وزير التعاون الاقتصادي والإنمائي بالإضافة إلي رؤساء كبرى الشركات والاتحادات الصناعية الألمانية بحضور بيتر ألتماير وزير الاقتصاد والطاقة الألمانى ووفد من الاتحاد الفيدرالى الألماني للصناعات الأمنية والدفاعية.

الرئيس السيسي الرئيس عبد الفتاح السيسي ألمانيا زيارة

آخر الأخبار