الأربعاء 24 أبريل 2024 03:31 صـ
حزب إرادة جيل

الجمعيه المصريه للاقتصاد السياسي والاحصاء والتشريع تقيم يوم الوفاء لتكريم اسم الدكتور احمد فتحي سرورمستثمري العاشر من رمضان تطلق مبادرة ” الصحة المهنية من النظرية للتطبيق ”دي اف اس ”D. F. S” تشارك في النسخة الخامسة من منتدى إدارة المرافق والمنشآت المصريةعلامة تجارية لأصحاب الامراض المزمنةالنائبة ايفلين متى تتقدم بطلب إحاطة لوزير التعليم بشأن حل أزمة عدم تعيين معلمي الحصةتحالف الاحزاب المصريه ينعي وفاه المهندس سالم سليمان ابن عم الدكتور نصر سليمان رئيس حزب صوت مصر وعضو المجلس الرئاسي للتحالفتشكيل الهلال أمام العين في دوري أبطال آسيا: جيسوس يدفع بقوته الضاربةالأهلى يستأنف تدريباته استعدادًا لمباراة مازيمبى”القاهرة الإخبارية”: الاحتلال يشن سلسلة غارات متتالية على شرق مخيم البريجفصائل فلسطينية تعلن قصف حشود لآليات الاحتلال بقذائف الهاونالقاهرة الإخبارية: الاحتلال يستهدف محيط شركة الكهرباء بالنصيرات وسط قطاع غزةالقاهرة الإخبارية: مواجهات بين شبان وقوات الاحتلال فى بلدة قُصرة جنوب شرق نابلس
الوطن

المتحدث باسم تنسيقية شباب الأحزاب: إحنا 100 مليون مواطن وإرادتنا مش هيحددها دعوات مدسوسة من الخارج

حزب إرادة جيل

قال هيثم الشيخ، المتحدث باسم تنسيقية شباب الأحزاب، تعقيبًا على سبب إصدار بيان بشأن الأحداث الجارية بالشارع المصري: «مكنش ينفع نسكت واحنا بنشوف قوى الظلام تختذل رؤية المصريين في عدد من الفيديوهات والبيانات غير الصحيحة».

وتابع خلال لقائه في برنامج «صالة التحرير»، المذاع عبر فضائية «صدى البلد »، مساء اليوم الأحد، أنه لا ينكر تواجد الناس بالشارع المصري، موضحًا أنها ليست بالصورة التي صورها أعداء الوطن، من ناحية الكم والكيف.
وأوضح الشيخ أن الصورة الصحيحة لما حدث يوم الجمعة، أن بعضًا من جماهير النادي الأهلي خرجوا للاحتفال بفوز فريقهم بالسوبر المصري على نادي الزمالك، عقب انتهاء المباراة، فتم إزالة صوت الاحتفال واستبداله بصوت الشعب يريد إسقاط النظام.

وأضاف: «احنا بنتكلم على 100 مليون مواطن، إرادتهم مش هيحددها دعوات مدسوسة من الخارج».

المتحدث باسم تنسيقية شباب الأحزاب هيثم الشيخ برنامج صالة التحرير

آخر الأخبار